recent
أخبار ساخنة

تحميل تليجرام للكمبيوتر او اللاب توب Telegram for Desktop-هاى تكنولوجى

 

تحميل تليجرام للكمبيوتر او اللاب توب

شرح برنامج Telegram للكمبيوتر

Telegram هو تطبيق مراسلة فورية مجاني ومجاني ومفتوح المصدر ومتعدد المنصات ويركز على الجانب الأمني. يمكن لمستخدمي Telegram تبادل الرسائل بقدرة تشفير عالية ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والمستندات ، حيث يدعم جميع الملفات. بدأ في عام 2013 كتطبيق صغير يركز على المراسلة الآمنة ومنذ ذلك الحين نما إلى نظام أساسي يضم أكثر من 400 مليون مستخدم. Telegram الآن مدرج في قائمة أكثر 10 تطبيقات تم تنزيلها واستخدامها حول العالم للبقاء على اتصال مع الأصدقاء. Telegram متاح رسميًا على Android و iOS (بما في ذلك الأجهزة اللوحية والأجهزة التي لا تدعم Wi-Fi) ، بالإضافة إلى وجود برنامج Telegram غير رسمي من مطورين مستقلين لأنظمة تشغيل أخرى مثل: Windows و Windows Phone و Mac OS X ، يوفر Linux والخدمة أيضًا تطبيقات برمجة واجهات للمطورين المستقلين. أعلنت Telegram في مارس 2018 أن عدد مستخدمي الخدمة النشطين وصل إلى 200 مليون شخص شهريًا. وفقًا للرئيس التنفيذي للشركة ، كان معدل النمو السنوي لشركة Telegram اعتبارًا من أبريل 2017 أكثر من 50 ٪.

تأسست Telegram في عام 2013 على يد الأخوين نيكولاي وبافل دروف ، مؤسسا فكونتاكتي (أكبر شبكة اجتماعية روسية). نجحوا في إطلاق برنامج Telegram ثم قاموا بتسجيله كمنظمة مستقلة مقرها العاصمة الألمانية برلين. صمم Nikolai بروتوكولًا خاصًا للتطبيق يسمى MTProto ، بينما قدم Pavel Druff الدعم المالي والهيكل الأساسي للمشروع ، وتؤدي Telegram نفس وظائف برامج المراسلة الأخرى مثل: Whatsapp و Line و Viber و Tango.


تلقى نموذج الأمان الذي تبنته Telegram انتقادات بارزة من عدد من خبراء التشفير ، الذين انتقدوا نموذج الأمان العام لتخزين جميع بيانات الاتصال والرسائل والوسائط مع بعضها البعض المرفقة بمفاتيح فك التشفير على خوادم الشركة افتراضيًا وليس من خلال الافتراضي تفعيل نظام التشفير حتى انتهاء الرسائل. يشرح بافل دوروف سبب المساعدة في تجنب النسخ الاحتياطية غير الآمنة من قبل أطراف ثالثة ، وتمكين المستخدمين من فتح الرسائل والملفات من أي جهاز. انتقد خبراء التشفير أيضًا استخدام Telegram لبروتوكول تشفير خاص لم يثبت أنه آمن وموثوق.

في بعض الدول ، يخضع تطبيق Telegram للرقابة ، مثل حجبه في روسيا وإيران ، أو حتى الحجب ، في ظل الاتهامات التي يواجهها التطبيق في المساعدة على تسهيل الأنشطة غير القانونية مثل الإرهاب ، بالإضافة إلى تقليص الطلب. لتسهيل وصول الحكومة إلى بيانات الأفراد وجهات الاتصال والمعلومات الشخصية.


فتح التليجرام على الكمبيوتر

Telegram for Desktop هو تطبيق سطح مكتب لنظام Windows يتيح لك الدردشة مع جميع أصدقائك على خدمة المراسلة الفورية هذه بطريقة بسيطة وسهلة - مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أول شيء عليك القيام به لبدء استخدام Telegram for Desktop هو توصيله بهاتفك المحمول. بمجرد القيام بذلك ، يمكنك الدردشة مع جميع جهات اتصال Telegram الخاصة بك ، ومتابعة المحادثات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي بدأت في الأصل على هاتفك ، وحتى استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمشاهدة الصور التي تمت مشاركتها معك. الشيء الوحيد الذي لا يمكنك استخدام Telegram for Desktop من أجله هو متابعة محادثة شخصية ، حيث يقتصر ذلك على هاتفك على وجه التحديد من أجل توفير حماية أفضل. يحتوي Telegram for Desktop على واجهة نظيفة وسهلة الوصول ، لذا لن يكون التواصل مع جميع جهات الاتصال الخاصة بك أسهل من هذا. فقط اضغط على اسمه ويمكنك بدء الدردشة في نفس النافذة. بسرعة وسهولة.

تحميل برنامج Telegram



google-playkhamsatmostaqltradent