recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج فك الضغط WinRAR اخر اصدار برابط مباشر-هاى تكنولوجى

تحميل برنامج فك الضغط WinRAR اخر اصدار

 وصف برنامج winrar

برنامج فك الضغط Winrar هو تطبيق مجاني يمنحنا القدرة على ضغط وفك ضغط أي ملف بطريقة سهلة ومريحة للغاية ولا يتطلب وقتًا طويلاً للقيام بذلك.

يتكامل البرنامج تمامًا مع قائمة النقر بزر الماوس الأيمن ، لذا ستتمكن من إنشاء ملفات RAR و ZIP دون أي مشاكل ، فقط عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الملف - أو مجموعة من الملفات - واختيار 'Add to Archive ' اختيار.

مهما كان نوع الملف المضغوط ، ستتمكن من فك ضغط أكثر من 40 نوعًا بما في ذلك: CAB أو ARJ أو LZH أو TAR أو GZ أو ACE أو UUE أو BZ2 أو JAR أو ISO أو RAR أو ZIP أو 7Z ، ستحتاج فقط إلى الضغط ضاعف الرمز وسيعرض محتوى الملف على الشاشة ، ثم اختر ما إذا كنت تريد فك ضغطه أو تشغيل الملفات دون الحاجة إلى فك ضغطه مسبقًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر برنامج فك الضغط Winrar نسبة ضغط جيدة جدًا على المتوسط ​​، مما يعني أن الملفات التي ستضغط بها ستكون أصغر مما لو تم ضغطها باستخدام برنامج آخر. أخيرًا ، يمكنك أيضًا حماية الملفات باستخدام نظام تشفير Rinjdael (AES-128) أو التوقيع الرقمي أو حمايتها من أي تعديلات.

Winrar هو على الأرجح أفضل أداة لضغط الملفات. الكم الهائل من الخيارات ، بالإضافة إلى وظائفه وسهولة استخدامه ، يجعله برنامجًا أساسيًا لأي مستخدم.

تحميل برنامج فك الضغط WinRAR اخر اصدار


تحميل برنامج WinRAR اخر تحديث برابط مباشر

google-playkhamsatmostaqltradent