recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر Facebook Desktop برابط مباشر-هاى تكنولوجى

 

فيس بوك للكمبيوتر Facebook Desktop برابط مباشر

وصف Facebook Desktop

موقع ويب ويعتبر أشهر وسائل التواصل الاجتماعي، ويمكن تعريفه بأنه شبكة اجتماعية كبيرة، وتديره شركة "فيسبوك" شركة مساهمة.؛ فالمستخدمون بإمكانهم الانضمام إلى الشبكات التي تنظمها المدينة أو جهة العمل أو المدرسة أو الإقليم، وذلك من أجل الاتصال بالآخرين والتفاعل معهم. كذلك، يمكن للمستخدمين إضافة أصدقاء إلى قائمة أصدقائهم وإرسال الرسائل إليهم، وأيضًا تحديث ملفاتهم الشخصية وتعريف الأصدقاء بأنفسهم. ويشير اسم الموقع إلى دليل الصور الذي تقدمه الكليات والمدارس التمهيدية في الولايات المتحدة الأمريكية إلى أعضاء هيئة التدريس والطلبة الجدد، والذي يتضمن وصفًا لأعضاء الحرم الجامعي كوسيلة للتعرف إليهم.

يتوسع Facebook كل يوم ، لذلك نلاحظ باستمرار أن المطورين الجدد يبتكرون برامج جديدة لتجعلنا نعيش تجربة Facebook أفضل وأسهل.

ومع استمرار التوسع ، ستستمر قائمة أصدقائك في التوسع أيضًا ، مما يجعل تتبع جميع مشاركاتهم أمرًا صعبًا بعض الشيء. قد تجد نفسك مضطرًا لتصفح حسابك وصفحتك على Facebook لمواكبة ما يتم نشره. ومع ذلك ، أصبحت هذه المهمة الآن أسهل بكثير بفضل تطبيق سطح المكتب هذا الذي سيبقيك على اطلاع بجميع التطورات على سطح المكتب الخاص بك.

Facebook Desktop هو تطبيق سهل الاستخدام سيُظهر لك كل تطورات أصدقائك على Facebook.

وبالتالي ، ستتلقى رسائل ، وتغمزك ، وتتفاعل مع طلبات الصداقة وحتى تنشر منشورات على الحائط الخاص بك.

إذا كنت مستخدمًا يستخدم Facebook كثيرًا ، فيجب أن تحب تطبيق Facebook Desktop لأنه سيكون تطبيقًا مفيدًا لك.

وقد قام مارك زوكربيرغ بتأسيس فيسبوك بالاشتراك مع كل من داستين موسكوفيتز وكريس هيوز الذين تخصصا في دراسة علوم الحاسب وكانا رفيقي زوكربيرغ في سكن الجامعة عندما كان طالبًا في جامعة هارفارد. كانت عضوية الموقع مقتصرة في بداية الأمر على طلبة جامعة هارفارد، ولكنها امتدت بعد ذلك لتشمل الكليات الأخرى في مدينة بوسطن وجامعة آيفي ليج وجامعة ستانفورد. ثم اتسعت دائرة الموقع لتشمل أي طالب جامعي، ثم طلبة المدارس الثانوية، وأخيرًا أي شخص يبلغ من العمر 13 عامًا فأكثر. يضم الموقع حاليًا أكثر من مليار مستخدم على مستوى العالم. وقد أثير الكثير من الجدل حول موقع فيسبوك على مدار الأعوام القليلة الماضية. فقد تم حظر استخدام الموقع في العديد من الدول خلال فترات متفاوتة، كما حدث في سوريا  وإيران. كما تم حظر استخدام الموقع في العديد من جهات العمل لإثناء الموظفين عن إهدار أوقاتهم في استخدام تلك الخدمة. كذلك، مثلت انتقادات موجهة إلى فيسبوك مخاوف بشأن الحفاظ على الخصوصية واحدة من المشكلات التي يواجهها رواد الموقع، وكثيرًا ما تمت تسوية هذه الأمور بين طرفي النزاع. كما يواجه موقع فيسبوك العديد من الدعاوى القضائية من عدد من رفاق زوكربيرغ السابقين الذين يزعمون أن فيسبوك اعتمد على سرقة الكود الرئيسي الخاص بهم وبعض الملكيات الفكرية الأخرى.



تاريخ فيسبوك

هي خدمة تواصل اجتماعي ، تم إطلاقها في 4 فبراير 2004. أسسها مارك زوكربيرج مع زميله في جامعة هارفارد إدواردو سافرين. تم تقييد عضوية الموقع في البداية من قبل المؤسسين لطلاب جامعة هارفارد ، ولكنها توسعت لتشمل كليات أخرى في منطقة بوسطن ، وتضمنت تدريجيًا معظم الجامعات في الولايات المتحدة وكندا ، وبحلول سبتمبر 2006 ، كان لدى الجميع عنوان بريد إلكتروني صالح إلى جانب متطلبات العمر. 13 سنة وما فوق.

مميزات برنامج فيس بوك 

يمكن لمستخدمي Facebook الانضمام إلى واحدة أو أكثر من الشبكات التي تنشئها مدينة أو شركة أو مدرسة أو منطقة. تمكن هذه الشبكات المستخدمين من التواصل مع أعضاء آخرين في نفس الشبكة. يمكن للمستخدمين أيضًا الاتصال بأصدقائهم مع السماح لهم بالوصول إلى ملفاتهم الشخصية.
يقدم الموقع خدماته للمستخدمين مجانًا ، ويجني أرباحه من الإعلانات بما في ذلك إعلانات البانر. يمكن للمستخدمين إنشاء ملفات تعريف تتضمن بعض الصور وقوائم الاهتمامات الشخصية ، ويمكنهم تبادل الرسائل العامة أو الخاصة والانضمام إلى مجموعات الأصدقاء. بشكل افتراضي ، يقتصر عرض البيانات التفصيلية للملف الشخصي على المستخدمين من نفس الشبكة وبعض الاستثناءات المحدودة الأخرى.
شركة "مايكروسوفت" هي الشريك الحصري لشركة "فيسبوك" في تقديم خدمة لافتة إعلانية ، وينشر فيسبوك فقط الإعلانات المدرجة في قائمة إعلانات شركة "مايكروسوفت" فقط. وفقًا لـ ComScore ، إحدى الشركات المتخصصة في أبحاث التسويق عبر الإنترنت ، يجمع Facebook حجمًا من البيانات من خلال مستخدميه يتطابق مع البيانات المتوفرة في Google و Microsoft ، ولكنه أقل إلى حد ما من Yahoo ".

تحميل برنامج Facebook Desktop برابط مباشر


من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent