recent
أخبار ساخنة

تحميل وفتح واتس اب للكمبيوتر مجانا برابط مباشر WhatsApp Desktop-هاى تكنولوجى

 

تحميل برنامج وتساب للكمبيوتر مجانا برابط مباشر WhatsApp Desktop-هاى تكنولوجى

وصف WhatsApp Desktop

هو تطبيق تراسل فوري محتكر متعدد المنصات للهواتف الذكية وكمبيوتر ، بالإضافة إلى الرسائل الأساسية لإرسال الصور والرسائل والفيديو والوسائط مملوك لشركة فيسبوك.

واحدة من أكبر المشاكل مع WhatsApp Web هي أنه لتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سوف تحتاج إلى تشغيل متصفح متوافق. لحسن الحظ ، من السهل تشغيل إصدار عميل سطح المكتب المستقل هذا داخل نافذته ، ويحتوي على جميع ميزات إصدار الويب.


كما هو الحال مع إصدار متصفح الويب ، يجب عليك مزامنة هذا البرنامج مع هاتفك الخلوي عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة ، وهو شيء يمكنك القيام به من داخل WhatsApp المثبت على هاتفك الذكي. ما عليك سوى النقر فوق الرمز المسمى WhatsApp Web في شريط قوائم هذا التطبيق. بعد ذلك ، ستتم مزامنة جميع محادثاتك وجلساتك وجهات اتصالك وستتمكن أيضًا من التفاعل معها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي مشاكل.


عند إدارة المجموعات وإرسال الرسائل واستلامها ، يمكنك استخدام الكاميرا المدمجة على كمبيوتر سطح المكتب (إذا كانت موجودة) لإرسال مقاطع الفيديو والصور التي تلتقطها. القيد الوحيد هو الذي ذكرناه للتو ؛ من الضروري أن يتم تثبيت البرنامج وتشغيله على جهاز Android أو iOS الخاص بك من أجل استخدامه على كمبيوتر سطح المكتب الخاص بك.

تاريخ و تأسس واتساب

تأسس واتساب في عام 2009 (منذ 11 سنة) من قبل الأمريكي بريان أكتون الرئيس والأكراني جان كوم (التنفيذي أيضاً) ، وكلاهما الموظفين ببراءة في موقع ياهو ، مقرها في سانتا كلارا بكاليفورنيا.

ويتنافس واتساب مع عدد من خدمات الرسائل الآسيوية مثل كاكاوتالك ولاين ووي تشات ، وتم إرسال عشر رسالة يومية على واتساب في 2012. 27 مليار رسالة ، وقامت شركة فيسبوك توكيل واتساب في 19 فبراير من العام 2014 مبلغ 19 مليار دولار أمريكي.

وواتساب متاح لكل من آي فون وبلاك بيري وأندرويد وسمبييان وويندوز فون 7 فقط (وعلى آي باد بصورة غير رسمية) ، ويتزامن مع جهات الاتصال في الهاتف ، لذلك يلزم استخدامه للأسماء في سجل منفصل.

تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر


من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent