recent
أخبار ساخنة

حذف الملفات الغير ضرورية من على الكمبيوتر بسهول باستخدام برنامج Glary Disk Cleaner-هاى تكنولوجى

 

حذف الملفات الغير ضرورية من الكمبيوتر بسهول

وصف برنامج Glary Disk Cleaner

Glary Disk Cleaner أداة مفيدة لمساعدتك على تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك من جميع الملفات غير المستخدمة التي تتراكم بسبب الاستخدام اليومي لمتصفحات الإنترنت أو التطبيقات المثبتة. يتيح لك هذا البرنامج تفريغ مساحة على القرص الصلب وتحسين سرعة معالجته حيث يبدأ في التباطؤ مع تراكم الملفات غير المستخدمة.

ولعل ما يميز هذا البرنامج على وجه الخصوص هو واجهته البسيطة وسهلة الاستخدام. لديها نافذة واحدة فقط مقسمة إلى قائمة مهام ولوحة نتائج. بنقرة واحدة ، سيساعدك Glary Disk Cleaner على حذف الملفات غير المستخدمة من نظام Windows ومتصفحات الإنترنت والبرامج المثبتة على جهازك.

من شريط القائمة على الجانب الأيسر ، ستتمكن من تحديد المكان الذي تريد أن يبحث فيه البرنامج عن الملفات. ثم احذف جميع النتائج المعروضة عليك دفعة واحدة أو اختر ملفات معينة للتخلص منها. لهذا الغرض ، كل ما عليك فعله هو إزالة العلامة المناسبة ، ثم النقر فوق زر بدء العملية.

يوفر لك Glary Disk Cleaner معلومات مهمة حول الملفات التي من المهم حذفها لتمكينك من إجراء العملية بأفضل طريقة ممكنة. يوفر لك التطبيق قائمة باسم الملف وموقعه وحجمه وبعض الميزات الأخرى ، وذلك لمساعدتك في تحديد موقع الملفات التي لم تعد بحاجة إليها والتي يمكنك حذفها نهائيًا. قم بتحرير المساحة التي تستخدمها بعض الملفات غير المستخدمة وتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك في غضون ثوانٍ.
حذف الملفات الغير ضرورية من الكمبيوتر بسهول


قم بإزالة العناصر المؤقتة أو غير الضرورية

بخلاف الأداة المساعدة الافتراضية لتنظيف القرص في Windows ، يعرض Glary Disk Cleaner نتائج مسح تفصيلية ، مما يتيح لك اختيار الملفات الفردية المراد حذفها.

كما أن قائمة الفئات موسعة بشكل أكبر ، وتشمل الملفات المؤقتة للنظام والمستخدم ، وذاكرة التخزين المؤقت المصغرة ، وتقارير الأخطاء ، وملفات السجل ، وتفريغ الذاكرة ، وبيانات سلة المحذوفات ، والاختصارات غير الصالحة ، وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا استخدامه للتخلص من بيانات تحديثات Windows القديمة وملفات البرامج التي تم تنزيلها والملفات غير الضرورية التي تم إنشاؤها بواسطة Windows Installer.

بنقرات قليلة فقط ، يمكنك تكوين المجلدات التي يجب أن يستهدفها Glary Disk Cleaner ، وأنت على ما يرام.

ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح فارغة ومراقبة المجلدات المخصصة

بصرف النظر عن ملفات Windows temp أو الملفات غير الضرورية ، يمكن لـ Glary Disk Cleaner أيضًا تفريغ ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفحات أو التطبيقات المثبتة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تضمين ملفات ومجلدات مخصصة لتفريغها ، وتحديد نوع الملفات التي سيتم مسحها أثناء التنظيف.

لتجنب عمليات الحذف العرضية ، يمكّنك Glary Disk Cleaner من إنشاء قائمة تجاهل لتضمين الملفات أو المواقع التي تريد تخطيها أثناء التحليل. قبل تنظيف جميع البيانات ، يقدم لك إنشاء نسخة احتياطية من الملفات التي على وشك حذفها. في حالة حدوث أي خطأ ، يمكنك استعادة جميع الملفات بنقرة واحدة.

Glary Disk Cleaner بديل لوظيفة تنظيف القرص

يعد Glary Disk Cleaner بديلاً جيدًا لأداة تنظيف Windows المخصصة ، حيث يوفر تحكمًا موسعًا في الملفات المراد حذفها. بصرف النظر عن الفئات القياسية للبيانات التي تحتاج إلى تنظيف ، يمكنك إضافة برامج مثبتة أخرى ومواقع مخصصة للتطبيق لتتبعها ، في محاولة لحذف الملفات المؤقتة التي ينشئونها تلقائيًا.

من خلال مساعدتك في التخلص من الملفات المؤقتة أو غير الضرورية ، لا يقتصر الأمر على تحسين النظام فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى تحرير مساحة التخزين. ومع ذلك ، هناك طرق لتحسينه ، وأحد الاقتراحات هو تضمين خيارات إنشاء نقطة الاستعادة.


تحميل برنامج Glary Disk Cleaner اخر اصدار برابط مباشر


من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent